الأرشيف الأخباري

قائد الكلية يستقبل مدير جامعة أبوظبي

استقبل سعادة اللواء الركن سالم الكعبي قائد كلية زايد الثاني العسكرية في مكتبه يوم الأحد الموافق 8 / 12 / 2013 الأستاذ الدكتور نبيل عبد الفتاح مدير جامعة أبوظبي يرافقه الأستاذ الدكتور جميل عبد المجيد مدير إدارة البرامج الأكاديمية للكليات العسكرية، وبحضور العقيد دكتور خليفة البلوشي رئيس شعبة التوجيه الأكاديمي.

واستعرض مدير جامعة أبوظبي خلال لقاءه مع قائد الكلية سبل تعزيز التعاون بين الجانبين وتبادل الخبرات التعليمية والتدريبية في عدد من الموضوعات المشتركة، حيث أثنى سعادة قائد الكلية على عمق الشراكة التعليمية والعلاقات المتميزة التي تربط بين الطرفين.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات المتبادلة بين جامعة أبوظبي وكلية زايد الثاني العسكرية ولتوطيد أواصر التعاون والتواصل بين الطرفين والاطلاع على الجديد في الدراسات الأكاديمية، باعتبار أن جامعة أبو ظبي هي الشريك الاستراتيجي لكلية زايد بما تقدمه من خبرات وعلوم أكاديمية في مجال الإدارة والبحث العلمي، وبما حققته من نجاحات في تطوير الشراكة التعليمية بينها وبين الكلية.

وفي ختام الزيارة قام مدير الجامعة بتسليم قائد الكلية هدية تذكارية بمناسبة اليوم الوطني الثاني والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة.